انسو فاتي يغيب عن برشلونة

انسو فاتي يغيب عن برشلونة

2019-09-16T14:11:36+03:00
2019-09-16T14:11:40+03:00
رياضة
admin16 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن النادي الإسباني برشلونة مهدد مفقدان خدمات اللاعب انسو فاتي.

فقد كشف التقرير ان اللاعب الشاب لن يلعب لصالح برشلونة خلال 7مباريات قادمة خلال الفترة القادمة.

وكشفت التقارير عن السبب في عدم لعب الموهبة الشابة انسو فاتي، حيث كتبت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنه قريب من تمثيل المنتخب الإسباني واللعب في صفوفه في البطولة القادمة، حيث أن فاتي فضل ان يلعب لصالح منتخب أسبانيا بدلاً من بلده الأم، غينيا بيساو.

وأضافت، بما ان اللاعب اختار ان يلعب لصالح المنتخب الإسباني، يعني انه سيتم استدعائه للعب في بطولة كأس العالم تحت سن ال17، حيث من المقرر إقامتها في البرازيل بتاريخ 26اكتوبر /تشرين الأول.

وأضافت الصحيفة على أن اللاعب بمجرد حصوله على الجنسية الإسبانية، سيتم استدعاء اللاعب إلى المنتخب وبالتالي سيخسر برشلونة خدمات اللاعب لمدة 7مباريات.

وبذلك يكون قد غاب فاتي عن المباريات ال 7، وهي ايبار – ريال مدريد – بلد الوليد – ليفانتي – سيلتا فيجو و سلافيا براج من الجولة الثانية بدوري ابطال اوروبا

يذكر أن اللاعب الشاب انسو فاتي قد حظي باللعب مباريات عدة تحت قيادة المدرب ارنيستو فالفيردي، حيث تألق اللاعب وأظهر مستواه للفريق، حيث ساعد الفريق في التسجيل وسجل بقدمه هدفين خلال ثلاث مباريات.

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.