ما كتبه محمد أنور عن برشلونة

ما كتبه محمد أنور عن برشلونة

2019-09-02T09:18:36+03:00
2019-09-02T09:18:42+03:00
رياضة
admin2 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر

لا دي يونغ ولا جريزمان سيتوهجان مع الفريق، لم ينجح كوتينيو رغم أنه علامة كبيرة في عالم كرة القدم، كوتينيو الذي لعب في الكالتشيو والليجا والبريميرليج والآن في البوندسليجا.. سينجح مع الجميع إلا مع فالفيردي.

وأضاف، لا صلاح ولا ماني ولا فيرمينيو يستطيعون النجاح في برشلونة، كبيرهم أتى هنا وأصبح لاعباً عادياً، هنا التدمير، هنا المنظومة المتعبة، هنا بيكيه وبوسكيتس وألبا، هنا فريق غير محفز، هنا مدرب بلا شخصية، بلا أسلوب، بلا تحفيز، بلا ثقافة كروية.

جريزمان لم تصله أي كرة في منطقة الجزاء، هذا عجز واضح لبرشلونة، كيف سينجح؟ دي يونغ على الطرف لأن الأسطورة الخارق السريع القوي الكماشة المقاتل بوسكيتس هو من في العمق.. لا تستغربوا إن فشل أفضل وسط في أوروبا مع هذا الفريق الساقط كروياً.

بدون قتال، لاعبون أنهكوا ميزانية النادي من رواتبهم، لا يريدون الخروج، والمدرب تماماً مثلهم، يتقاضى راتب 20 مليون يورو سنوياً لكنه لا يعرف أن رافينيا لا يلعب جناح أيسر وأن دي يونغ بألف بوسكيتس وأن أومتيتي لو يعرج سيكون أفضل من الإبقاء على بيكيه بهذه الحالة، وأن آرثر ليس لاعب دكة…

سيفشل جميع نجوم العالم هنا، حتى جيرد مولر لو عاد إلى شبابه سيفشل مع فالفيردي.. هل المشكلة في مالكوم وكوتينيو ودي يونغ وجريزمان؟ أم في من يوظفهم؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.