ميسي لن يتواجد في المباراة القادمة

ميسي لن يتواجد في المباراة القادمة

2019-08-23T10:20:41+03:00
2019-08-23T10:22:15+03:00
رياضة
admin23 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر

تحدث المدير الفني للنادي الاسباني برشلونة،انه لا زال نجمه الأول ليونيل ميسي في مرحلة التعافي ولا يريد المخاطرة وجعله يلعب في مباراة الجولة الثانية من الليجا الإسبانية.

وبحسب صحيفة “ماركا” فإن فالفيردي تحدث خلال المؤتمر الصحفي عن إمكانية لعب نجم الفريق في المباراة القادمة أمام ريال بيتيس، وقال “لن اقوم بالمخاطرة في لعب ميسي لانه لم يتدرب مع الفريق بشكلٍ جيد”.

وأكمل، اننا سننتظر تعافيه بشكلٍ كامل حتى يعود وينضم إلى زملائه في الفريق.

يذكر أن عدد من اللاعبين قد تعرضو للإصابة، فقد تعرض الاورجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق للإصابة في الجولة الأولى من الدوري أمام أتلتيك بيلباو، حيث قام المدرب بتبديل اللاعب اضطراري لتعرضه للإصابة أثناء المباراة، وستكون مدة غيابه عن الملاعب من ثلاث إلى اربع أسابيع.

ايضاً، فقد تعرض النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال تمرينات الفريق وقام النادي بفحص اللاعب وكان الكشف الطبي يقول انه سيبتعد عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع.


وأضافت الصحيفة على لسان فالفيردي أن النادي يستعد للبدء من جديد للفوز والحصول على لقب الدوري الإسباني، ليكون اللقب الثالث على التوالي.

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.