ديمبيلي ونيمار في إصابات متكررة تضر بمستقبلهما

2019-08-21T19:41:02+03:00
2019-08-21T19:49:34+03:00
رياضة
admin21 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ديمبيلي ونيمار في إصابات متكررة تضر بمستقبلهما

عانى اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي من بعض الاوجاع، في العضلات في منطقة الفخد تحديداً، في القدم اليسرى والتي أدت إلى الإبتعاد عن الملاعب لمدة لا تقل عن خمسة أسابيع، ليتابع بعدها المران مع فريقه.ووفقا لمى أكده القسم الطبي في النادي الكتلوني، أن اللاعب لن يتمكن على الاقل من اللعب في الجولات الثلاثة القادمة، وهم ريال بيتيس، أوساسونا، فالنسيا، كما اننا نأمل بالتحسن في حالة اللاعب في الجولة الخامسة من الدوري الاسباني، حيث يقابل فيها النادي الكتلوني في نادي غرناطة.

كما اضافت صحيفة “Marca” للاعبين عثمان ديمبيلي و نيمار دا سيلفا، مخطط يبين فيه مدى تأثير اللاعب على النادي في الاصابات.

كما أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي كان يعاني كثيراً من الاصابات المتكررة، حيث اصيب 3اصابات في الفخد والكحل والتي ادت إلى إبعاده عن الملاعب لأكثر من 80 يوماً، ما يعادل 13مباراة مهمة للفريق، كما أن نيمار ايضاً اصيب في مشط القدم، ابعدته عن الملاعب من إصابته إلى نهاية الموسم وكان الفريق في أشد الحاجة اليه لكي يلعب بطولة دوري الأبطال والدوري الفرنسي رفقة الفريق، حيث كانت المنافسة قوية وكان يتبقى 18جولة لنهاية الدوري الفرنسي.

يذكر أن إدراة نادي برشلونة عرضت على النادي الباريسي عرضاً جديداً بخصوص صفقة نيمار، وكان العرض يضم اللاعب عثمان ديمبيلي بالإضافة إلى 100مليون يورو، أو إعارة اللاعب مقابل 20مليون بإضافة خيار الشراء في نهاية الموسم.

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.