الإصابات تلعن برشلونة قبل الجولة الثانية من الليجا

2019-08-20T05:04:09+03:00
2019-08-20T05:04:13+03:00
رياضة
admin20 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الإصابات تلعن برشلونة قبل الجولة الثانية من الليجا

بعد ان انطلقت بطولة الدوري الاسباني للدرجة الاولى، تلقى برشلونة ضربة قوية في صفوف فريقه حيث ضمت قائمة اللاعبين المصابين ،لويس سواريز الذي اصيب في المباراة الافتتاحية  للدوري بالإضافة الى اللاعب عثمان ديمبلي حيث أصيب في مران الفريق استعداداً للجولة الثانية لليجا.

يذكر أن نجم الفريق ليونيل ميسي كان في مقدمة القائمة في أسماء اللاعبين المصابين ،وانه لم يشارك في المباراة الافتتاحية لدوري 2019.

وأضاف النادي في بيان صادر عنه أن مدة غياب سواريز عن الملاعب تتراوح بين ثلاث إلى اربع اسابيع ، اما بالنسبة لعثمان ديمبلي فقد تكون مدة غياب اللاعب خمسة اسابيع، كما أن ليونيل ميسي في فترة العلاج لاكن حتى الأن لم يستلم التقرير الطبي ليصرح له بالمشاركة في المباراة القادمة.

وفي ذلك الوقت، يبقى خط الهجوم لدى النادي الكتالوني فارغ ولن يتمكن المدرب من تعويض المراكز الثلاثة بدل اللاعبين ويبقى هجوم الفريق في خطر ،حيث يسعى مدرب الفريق ارنيستو فالفيردي بالإستعانة باللاعبين الشباب لتعويض مركز الهجوم.

يذكر أن برشلونة كان قد خسر المباراة الافتتاحية بنتيجة 1-0 ضد اتلتيكو بلباو.

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.