فوز ساحق للمنتخب الفلسطيني على نظيره السوري

2019-08-12T10:48:27+03:00
2019-08-12T10:50:23+03:00
رياضة
admin12 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فوز ساحق للمنتخب الفلسطيني على نظيره السوري

فاز منتخبنا الوطني الفلسطيني فوزاً مثيراً، يوم الأحد الماضي، على المنتخب السوري في بطولة، غرب أسيا، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بنتيجة (4-3)،وهذه البطولة تعتبر النسخة التاسعة لكأس غرب أسيا. و انطلقت المباراة بين المنتخبين السوري والفلسطيني، حيث تقدم المنتخب السوري بهدف في الدقيقة الثانية من صافرة بدء المباراة، عن طريق اللاعب خالد المبيض.

أصبحت الثقة عالية لدى المنتخب السوري إثر تقدمه بهدف مبكر، وأصبح استحواذ الكرة في وسط الملعب لصالح المنتخب السوري. وفي الدقيقة ال45 قبل نهاية الشوط الأول، سجل اللاعب إسلام البطران هدف التعادل، حيث جاءت بعدها صافرة انتهاء الشوط.

في الشوط الثاني، وفي الدقيقة ال60، سجل اللاعب عدي الدباغ من ضربة جزاء، وجاء هدف بعدها مباشرةً من اللاعب نفسه، حيث استغل خطأ المدافع فيسجل هدفه الثاني في المباراة، ولم يحن الوقت بعد للفوز، ففي الدقيقة ال66، صافرة الحكم تشير بضربة جزاء لصالح المنتخب السوري، وسجل اللاعب فراس الخطيب الهدف، ليقلص الفارق وبهذا أصبحت النتيجة (3-2)، وفي الدقيقة ال73 تقدم اللاعب مارديك مارديكيان ، إلى المرمى ليسجل هدف التعادل للمنتخب السوري.

حيث أصبح اللقاء حاسم بين الفريقين، ففي الدقائق العشر الأخيرة من نهاية المباراة، أصبح الضغط على المنتخب السوري كبير من الفدائي، حتى الدقيقة الأخيرة، حيث جاء اللاعب محمد يامين من قذف الهدف القاتل لصالح المنتخب الفلسطيني، لاينتهي اللقاء بفوزه على المنتخب السوري بنتيجة، (4-3).

وبهذا الفوز، أصبح رصيد المنتخب الفلسطيني 7نقاط في المركز الثاني، بفارق 3نقاط عن المركز الأول وهو العراق، الذي يحتل المركز الأول برصيد 10نقاط حيث فاز في 3مباريات وتعادل واحد فقط. حيث تقام البطولة من هذه النسخة في العراق، حيث تضم البطولة 9منتخبات مقسمة على مجموعتين، وهم المنتخب العراقي اولاً وفلسطين واليمن والسعودية والاردن والكويت والبحرين ولبنان وسوريا.

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.