تصريحات قد توتر العلاقة بين نجم برشلونة وقائد البايرن

تصريحات قد توتر العلاقة بين نجم برشلونة وقائد البايرن

2019-09-18T12:16:33+03:00
2019-09-18T12:17:59+03:00
منوعات
admin18 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين

لا شك أن قائد فريق بايرن ميونخ، مانويل نوير حارس عظيم، و كتب أسمه بحروف من ذهب، لكن يبدو أن إنتقاده لحارس برشلونة ثير شتيغن علنا، يدل على الخوف من خسارة مركزه الأساسي في المنتخب الألماني أولا و ثانيا تشويه صورة شتيغن أمام الجميع.

شتيغن تكلم عن حق شرعي و هو أنه يريد اللعب اكثر مع المنتخب ، حيث أن مانويل صرح قائلاً، لا يستطيع المشاركة في المباريات، فهو لا يستحق التواجد بالمنتخب الأ أن نوير اهتز عرشه من تصريح شتيغن فانتقده علنا.

كشف شتيجن عن انزعاجه بعد غيابه التام عن مباراتي المانشافت أمام هولندا، وأيرلندا الشمالية قبل أيام ضمن مسيرة المانشافت في التصفيات.

وصرح الألماني تير شتيجن ،لبعض الصحف في إسبانيا: “انه ليس من السهل إيجاد تفسير بأنني أقدم افضل مستوياتي في كل مباراة العبها حتى اجعل قرار اختيار حارس المرمى الأساسي للمنتخب صعباً.

ورد قائد بايرن ميونخ مانويل نوير على زميله، من خلال تصريح له بعد مباراته ا ما م لايبزيج، حيث قال ان تصريحات شتيجن لم تكن مفيدة وانها لا تخدم الفريق بشيئ.

يذكر أن مثل هذه الحادثة حصلت من قبل بكاس العالم 2006 و الصراع بين اوليفير كان و ينس ليمان ، حينها كان اوليفير كان يتكلم كثيرا و يلجىء للاعلام باستمرار خوفا من فقدان مركزه و بالفعل خسره و لعب ليمان اساسيا في كاس العالم 2006.

الجماهير والاعلام لا يقللون من ان نوير هو حارس أسطوري، و لكن عامل السن سيلعب دوره ، نوير اليوم بسن ال 34 في كاس العالم القادمة سيكون 37 ، ألم ياتي الوقت للتحضير لفترة ما بعد نوير و ترك المجال للشاب شتيغن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.