الفنانة منة شلبي تعلن دخولها القفص الذهبي أخيراً

2019-08-26T20:44:59+03:00
2019-08-26T20:45:06+03:00
مشاهير
نورا أبو سلطان26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الفنانة منة شلبي تعلن دخولها القفص الذهبي أخيراً

قررت منة شلبي إعلان خطوبتها من شخصها المناسب الذي وجدته و تعرفت عليه أخيراً ، ولكنه لا تربطه أي علاقة بالوسط الفني ، و ذلك بعد نهاية الصيف تماماً بعد انتهاءها من تصوير مسلسلات ماراثون دراما رمضان 2020 .

يذكر أن الفنانة منة شلبي من أكثر الممثلات التي انتشرت عنها شائعات تخص العلاقات الغير شرعية منها قصص الحب او الزواج بالسر و ما يطلق عليه اسم ( الزواج العرفي ) .

فبعد انفصالها عن خطيبها المخرج خالد يوسف ، انتشرت اشاعة بأنها تزوجت منه و ما يحدث بينهم ليس انفصال خطوبة بل طلاق ، ولكن الفنانة زيزي مصطفى أم الفنانة منة شلبي نفت هذه الإشاعة و قالت أن علاقتهما لم تتخطى الخطوبة .

بعد ذلك انتشر عليها إشاعات عديدة منها زواجها سراً من زميلها سراً من المخرج أحمد عز ، و لكن والدتها أيضاً نفت هذه الاشاعة أيضاً وقالت أن ليس هناك أي علاقة عاطفية بين ابنتها منة شلبي و زميلها المخرج احمد عز وأنه مجرد زميل عمل لا أكثر .

أما عن اكثر الشائعات غرابة انتشرت للفنانة منة شلبي هي زواجها من زميلها الفنان إياد نصار بعد مشاركته في مسلسل حارة اليهود ، وفي هذه المرة نفت منة شلبي بنفسها هذه الشائعة و قالت أنه مجرد زميل عمل لها لا أكثر وأنا من المستحيل أن تفعل شيء كهذا فإن زوجته صديقتها المقربة .

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.