مريم الحسن تواجه العالم ضد تهمتها و سجنها مدة ثلاثة أشهر

2019-07-29T11:05:02+03:00
2019-07-29T11:05:05+03:00
مشاهير
نورا أبو سلطان29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مريم الحسن تواجه العالم ضد تهمتها و سجنها مدة ثلاثة أشهر

ظهرت الفنانة المغربية مريم الحسن بعد الحكم عليها بالحبس أو بالسجن مدة 3 شهور بالإضافة لطردها من دولة الإمارات , وذلك بسبب قضيتها المشهورة أنها قامت بهتك العرض ضد مطرب راب على مستوى العالم .


و قالت في فيديو لها انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي و تحديداً تطبيق سناب شات الخاص بها : ” أبارك لنفسي على براءتي ضد القضية التي قام برفعها صالح الجسمي , وذلك سبب الفيديو الخاص بي ” .


وأضافت الفنانة المغربية مريم الحسن : ” إنني أحترم القانون و لا شيء يعلى على القانون , و كذلك أحترم كل ما يُحكم علي , ولكن ما حُكم علي مؤخراً ما هو إلا حكم أولي وليس نهائي , و بإذنه تعالى سأقوم بطلب استئناف الحكم و سيظهر الحق ” .


أما بالنسبة لصالح الجسمي , فقد قامت محامية الدفاع التي تقوم بالدفاع عنه بالنشر عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي و تحديداً موقع تويتر , قالت أنه تم بحمد الله تبرئة موكلي صالح الجسمي , و كذلك معاقبة مريم .


بعد ذلك قام الإعلامي صالح الجسمي بالنشر عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً ببراءته و إصدار الحكم من قبل المحكمة بكسب القضية و كان الحكم لصالحه هو ليس لصالح مريم الحسن .
هنا جاء دور محامي الدفاع الخاص بمريم الحسن , حيث أنه قام أيضاً بالنشر على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي و تحديداً موقع تويتر , أن ذلك الحكم مبدئي و سوف يتم الاستئناف و الخروج بقرار آخر و سيتم تبرئتها أيضاً من التهم الموجهة ضدها .

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.